محلي

عمار يدعو للانضمام لصاحب مشروع ليبيا الغد لتحرير البلاد

 

دعا آمر قوة الإسناد بعملية بركان الغضب ناصر عمار إلى الإنضام لصاحب مشروع ليبيا الغد الدكتور سيف الاسلام القذافي تحت مظلة الوطن الواحد، لتحرير البلاد

وأشار إلى حاجة ليبيا لثورة يقودها الشعب، ضد الاحتلال والقواعد الأجنبية والتدخل السافر في قرارات الدولة السياسية والسيادية.

وأكد الحاجة للاتفاف حول أبطال همهم هو ” الوطن ” لـ توحيد ليبيا والخروج بها من هذا الوضع الراهن البائس الذي تعيشه ليبيا اليوم

وأوضح أن الوصول لهذا يجب أن يتم عبر التصالح مع النظام السابق والمثمتل في مشروع ليبيا الغد برعاية سيف الأسلام القذافي والانطلاق الي تحرير بلادنا من دنس الاستعمار والفاسدين.

وشدد على ضرورة الافراج عن كل سجناء النظام السابق وتمكين الخبرات منهم لتولي المناصب المناسبه لوضع حد لهذا الإنزلاق الخطير نحو الهاويه، ومن ثم الدعم الكامل من الشعب لمشروع المصالحة وقطع الطريق عن المتربصين به والذين يتعمدون وضع العصى في العجله والزحف على أماكن تواجدهم والإطاحة بهم .

وأكد أن الساسة الموجودين الأن هم هؤلاء شلة من الخونه ليس من مصلحتهم قيام الدولة وعودة سيف الاسلام خوفا من المحاكمة والمحاسبة، على أن سقوط رموز الخيانة والعمالة مرهونة باستفاقة الشعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى