محلي

أبو جناح يزور مدينة جادو لبحث مشاكل البنية التحتية وآبار المياه_ تفاصيل

قام نائب رئيس مجلس الوزراء، رمضان أبوجناح، بزيارة لمدينة جادو، رفقة وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة العميد محمود سعيد، حيث كان في استقباله، وزير التعليم التقني والفني، يخلف السيفاو، وعميد البلدية، عمر طابونة واعضاء المجلس البلدي والمجالس الشبابية وأعيان وحكماء المدينة.

وخلال اللقاء، وفق بيان نشره أبو جناح على صفحته، تم مناقشة العديد من المواضيع من أهمها البنية التحتية للمدينة و مشاكل آبار المياه والصرف الصحي.

 من جانبه أكد رمضان أبوجناح، على دعمه الكامل لمدينة جادو ومناطق الجبل الغربي ،متعهداً بأن الحكومة ستقوم بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للمدينة في مختلف القطاعات وتذليل كافة الصعاب أمام تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.

يشار إلى أن هذه الزيارة، جاءت تلبية لدعوة أهالي مدينة جادو لنائب رئيس مجلس الوزراء رمضان أبوجناح، للوقوف على احتياجات المدينة، وضمن سلسلة من الزيارات التي يجريها إلى العديد من المدن والمناطق المختلفة لتفقد مؤسساتها بمختلف القطاعات والوقوف على العراقيل التي تواجهها.

وقبل نحو أسبوع، عقد اجتماع بمقر مديرية أمن جادو، ضم بلديات الرجبان، وجادو، والرحيبات، حيث تطرق إلى الوضع الحالي الذي تمر بها بلديات الجبل، من نقص في الإحتياجات المهمة، وأهمها مراكز العزل الموجودة بالمنطقة والمتوقفة، ونقص الإمكانيات والدعم من الدولة، في ظل تسارع تفشي الوباء. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى