اقتصادمحلي

وزير الإقتصاد يعلن استحداث ديوان للوزارة بالمنطقة الجنوبية.. هذه مهامه

وزير الإقتصاد يعلن استحداث ديوان للوزارة

التقى وزير الإقتصاد والتجارة، محمد الحويج، مراقبي الإقتصاد والتجارة بالمنطقة الجنوبية ومدير فرع الهيئة العامة للتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة و مدير فرع مركز تنمية الصادرات بالمنطقة الجنوبية في مدينة سبها.

جاء الاجتماع، لوضع آلية عمل مشتركة تسهم في تعزيز دور الوزارة والجهات التابعة لها بالمنطقة.

حضر الاجتماع، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة ونائب مدير عام مركز تنمية الصادرات والمستشار الاقتصادي للوزير وعدد من مدراء الإدارات بالوزارة شهد الإعلان عن استحداث ديوان وزارة الاقتصاد والتجارة بالمنطقة الجنوبية.

وأشار الحويج، أن الديوان سيتولى متابعة المراقبات بالمناطق والتنسيق فيما بينها، والعمل على حلحلة المشاكل والعراقيل التي تواجهها وتفعيل دورها في توفير السلع وانسيابها بالسوق المحلي ورقابة الأسعار والمشاركة في تنفيذ الخارطة الاستثمارية بالوزارة.

كما أكد أن ديوان الوزارة بالمنطقة، سيعمل بالتنسيق مع الجهات التابعة متمثلة في الهيئة العامة للتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة ومركز تنمية الصادرات والبرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة لخلق فرص استثمارية واعدة مع القطاع الخاص المحلي والأجنبي، واستقطاب أصحاب الأفكار الريادية ببرامج تأهيل وتدريب وتوفير الإمكانيات اللازمة، حتى تصبح مشاريع قائمة تسهم في توطين الصناعات وتحقيق التنمية الاقتصادية بالمنطقة الجنوبية. 

وزير الإقتصاد يعلن استحداث ديوان للوزارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى