محلي

ناشط: 11 يونيو هو يوم مجد وعز وفخر

ناشط: 11 يونيو هو يوم مجد وعز وفخر

أكدت الناشط الياربوعي جرير أن 11 يونيو هو يوم مجد وعز وفخر، وأنهم سيبقون يحتفلون بذكراه لاستلهام الإرادة والعزيمة للإستمرار.
وقال جرير في تدوينة له على صفحتها على فيسبوك: سنبقى نحتفل بأيامنا المجيدة نستلهم منها الإرادة والعزيمة للإستمرار ..11 يونيو تاريخ مجيد في تاريخ الشعب الليبي وكل المناضلين في العالم من أجل الحرية ..
وأضاف الشعوب العظيمة عندما يصيبها الدوار ، وتترنح .. وخوفا من السقوط ، تستند الى تاريخها المضئ ، وتتوكأ على ايامها المجيدة ، بغية استعادة التوازن …
وتابع جرير: ونحن نعيش زمن الخيبات الكبيرة ، والسقوط المروع ،،، علينا ان نستذكر اياما خالدة كنا فيها اسيادا نعانق السماء ، ومن هذه الأيام الخالدة يوم ال 11 من يونيو الذي تمكنا فيه وبفضل ارادتنا التي لا تقهر وعزيمتنا التي لا تلين ، وبوجود قيادة استشعرت مدى عمق مشاعر العزة لدى هذا الشعب ، واستعداده للتضحية بكل غال ونفيس من اجل استعادة حريته المغتصبة ، وسيادته المهضومة .. حصل الجلاء .. وتحولت قاعدة هويلس الأمريكية الى قاعدة عقبة بن نافع الليبية ، قبل ان تعلن اختيار اسم ” معيتيقة ” اسما ورمزا …
وختم تدوينته بالقول: نحتفل بهذا اليوم التاريخي ، ونحن على يقين ان الشعب الليبي سينهض من كبوته ، وسنحتفل قريبا ان شاء الله باستعادة الوطن…..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى