محلي

كاتب صحفي يصف تصريحات الدبيبة بالـ “الهدرزة”

كاتب صحفي:

علق الكاتب الصحفي مصطفى الفيتوري، على اعتذار رئيس حكومة الوحدة الوحدة عبد الحميد الدبيبة لرئيس وزراء إسبانيا، منتقدا تصرفاته وتصريحات التي وصفها بـ “الهدرزة”.
وقال في تدوينة له على صفحته على فيسبوك: “سيادة رئيس حكومتنا.. هنا يعتذر في آخر المؤتمر الصحفي لضيفه الأسباني عن؟ مش أحتلال الأندلس ولا غزو ليبيا لأسبانيا ولا مطالبة “التاغية” بتحرير سبته ومليلة المحتلتين! لا! الإعتذار عن سوء الترجمة! لا حول ولا قوة الا بالله!”.
وأضاف الكاتب الصحفي : منذ ان ظهر علينا السيد الدبيبة وكلما سمعته أسأءل: الراجل معرفش كلام السنة! كلام هدرزة عادية قاصر فيها! أطن أنه لا يستطيع الهدرزة السلسلة في اي موضوع حتى البناء الذي يقال أنه تخصصه!! ولا بالك أنا مزودها شويه؟ الراجل أبكم! مع كل أحترامي لشخصه ولكن هذا ليس منطق ولا أسلوب رئيس وزراء! وبعدين: هو المترجم منين جي؟ ومن جابه؟ مستحيل يكون من الخارجية! ثم والأهم هو الصبح نضوا لقيتوا رئيس وزراء أسبانيا قدامكم ولا الراجل مخبركم من أسبوع؟ شهر؟ خيركم ما دورتو مترجم من مدريد نفسها وجبتوه ولا ها العار! عجب! نصف جنوب أسبانا يتكلم عربي أفض عشر مرات من الدبيبة نفسه!!عليك بغدد!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى